طلاب كلية تربية العريش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلاب كلية تربية العريش

بالقرآن والسنة أنت أكيد من رواد الجنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..

[qb] السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهقال تعالى ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)صدق الله العظيممن منطلق معنى الآية عملت على تصميم هذا المنتدى سعيا أن يكون مفيدين للزائرين والأعضاء متمنيا أن يكون فى ميزان حسنتنا جميعا.[/qb]


شاطر | 
 

 الجمعية الفرنسية ترفع شكوى باتهم اسرائيل مجرم حرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 34
الموقع : http://reader.hooxs.com
المزاج : قرآن وسنة أنت من رواد الجنة
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: الجمعية الفرنسية ترفع شكوى باتهم اسرائيل مجرم حرب   الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:45 am

.ب – ياهو (13.01.2009 ) مجموعة ،ما يقارب من 90 جمعية ،أساسا فرنسية، ستقدم يوم الأربعاء لدى محكمة الجنائيات دولية (CPI) ،شكوى ضد إسرائيل لارتكابها جرائم حرب في هجومها ضد قطاع غزة. وأعلن ذالك يوم الاثنين في باريس.
بعد المظاهرات بمئات الآلف الذين خرجوا في فرنسا منذ بداية الهجوم الإسرائيلي على القطاع ، جمعيات أرادت اللجوء إلى العدالة الدولية ، أكد ذالك رئيس الحركة ضد التمييز و الصداقة بين الشعوب (Mrap ) .
الترجمة الأولى لهذه الشكوى ،"باسم مئات الأشخاص " ستقدم ابتداء من يوم الأربعاء لدى المدعى العام للمحكمة الدولية ،مع إمكانية إتمامها و توسيعها مع منظمات أخرى حقوقية عاملة في قطاع غزة،يضيف الأستاذ "جيل ديفرس" (Gilles Devers ) محامي في مدينة ليون الفرنسية و محرر الوثيقة.
وأضاف ، أن ما تقوم به إسرائيل في قطاع غزة والصفة الغير متناسبة و عدد الضحايا المدنيين وممتلكاتهم يدخل في تصنيف جرائم الحرب .ومن جهة أخرى ، لجنة تضم جمعيات من بينها الجمعية اليهودية الفرنسية للسلام (UJFP ) ، و مجموعة فلسطينية ، توجهت في نهاية النهار إلى قصر الاليزيه لتقديم عريضة إلى رئيس جمهورية فرنسنا "نيكولاس ساركوزي".
وطلب من الرئيس الفرنسي تقديم شكوى لمجلس الأمن و المدعى العام لمحكمة الدولية لجرائم حرب ارتكبت على الأراضي الفلسطينية ، منذ 27.12.2008 ،بداية الهجوم الإسرائيلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reader.hooxs.com
 
الجمعية الفرنسية ترفع شكوى باتهم اسرائيل مجرم حرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طلاب كلية تربية العريش :: ملتقى الأخبار والمواقف والطرائف :: أحدا ث عالميه-
انتقل الى: