طلاب كلية تربية العريش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلاب كلية تربية العريش

بالقرآن والسنة أنت أكيد من رواد الجنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
..

[qb] السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهقال تعالى ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون)صدق الله العظيممن منطلق معنى الآية عملت على تصميم هذا المنتدى سعيا أن يكون مفيدين للزائرين والأعضاء متمنيا أن يكون فى ميزان حسنتنا جميعا.[/qb]


شاطر | 
 

 النائب العام يعلن نتائج التحقيقات في قضية البوشي خلال ساعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد الرسائل : 147
العمر : 33
الموقع : http://reader.hooxs.com
المزاج : قرآن وسنة أنت من رواد الجنة
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: النائب العام يعلن نتائج التحقيقات في قضية البوشي خلال ساعات   الثلاثاء فبراير 17, 2009 7:02 am

النائب العام يعلن نتائج التحقيقات في قضية البوشي خلال ساعات
الخطيب أمام النيابة: تعرفت عليه في الإمارات.. وأودعت لديه 250 ألف دولار
إيداعات الضحايا أكثر من 62 مليون دولار.. استخدمها في المضاربة بالبورصات العالمية

خالد أمين أحمد مراد

وافق المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام علي حبس فكري بدر رئيس مجلس إدارة شركة أوبتما لتداول الأوراق المالية أربعة أيام علي ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة الشئون المالية والتجارية في قضية "توظيف الأموال" المتهم فيها نبيل البوشي مدير شركة أوبتما والمحبوس حالياً في دولة الإمارات.
يقوم المستشار عمرو صبري محامي عام أول النيابة بعرض نتائج التحقيقات في هذه القضية علي النائب العام وذلك لإصدار قرار نهائي بالتصرف فيها خلال ساعات.
واجه د. محمد الشربيني رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية.. فكري بدر بالاتهامات الموجهة إليه في هذه القضية والتي جاءت في تحريات المباحث وهي علمه بتلقي البوشي أموالاً من المواطنين.. حيث نفي فكري بدر كافة الاتهامات الموجهة إليه وأكد عدم علمه بما كان يقوم به البوشي من تلقي أموال.
واستمعت النيابة أمس إلي أقوال محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي في البلاغ الذي كان قد تقدم به ضد البوشي حول إيداعه نحو 250 ألف دولار لديه.. حيث ناقش شريف حمودة وكيل أول النيابة الخطيب فيما ورد في البلاغ حيث قرر الخطيب انه تعرف علي البوشي في الإمارات عن طريق أحد الأشخاص وانه قام بإيداع هذا المبلغ لديه.
وكشفت تحقيقات النيابة انه تم الانتهاء من الاستماع لأقوال أعضاء لجنة الفحص التي تم تشكيلها من هيئة سوق المال.. كما تلقت النيابة تحريات الشرطة حول الواقعة.. وأكدت مصادر مسئولة ان النائب العام سيعلن نتائج التحقيقات والقرار النهائي بالتصرف في القضية خلال الساعات القادمة.
وأوضحت المصادر ان قرار النائب العام بإحالة القضية إلي المحكمة لا يشترط لصدوره تسلم البوشي من الإمارات.. وانه في حالة صدور قرار بإحالة القضية إلي المحكمة.. فإنه في هذه الحالة سيتم اخطار السلطات الإماراتية بقرار الاحالة الصادر من النائب العام وذلك لضمه إلي ملف الاسترداد الذي أرسله الانتربول المصري إلي السلطات الإماراتية لاسترداد البوشي من هناك.
من جانب آخر قالت مصادر "للجمهورية" انه لا توجد أرصدة للبوشي في البنوك المصرية.. وأشارت المصادر إلي "قيام البوشي بالمضاربة" بأموال المودعين في البورصات العالمية وأن عدداً كبيراً من المودعين حصلوا علي أموالهم بفوائدها.. في حين لم يتأثر بخسارته في البورصات العالمية سوي الأشخاص الذين أودعوا أموالاً لديه في الشهور القليلة الأخيرة.
وفيما يتعلق بالأرقام الرسمية حول حجم الايداعات لدي البوشي.. أكد مصدر مسئول ان الايداعات التي وصلت النيابة بلاغات بها وتم حصرها تزيد علي 62 مليون دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://reader.hooxs.com
 
النائب العام يعلن نتائج التحقيقات في قضية البوشي خلال ساعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طلاب كلية تربية العريش :: ملتقى الأخبار والمواقف والطرائف :: أحدا ث عالميه-
انتقل الى: